المستفيدون من خدمات الدعم الفني
أعضاء هيئة التدريس والطلاب المسجلون في المنصة مؤهلون للحصول على خدمات الدعم الفني.
منصة الدعم الفني
يمكن الوصول لمنصة الدعم الفني وتقديم تذكرة من خلال الرابط التالي : https://tickets.rsidts.com/
الخدمات المشمولة بالدعم الفني
أوقات عمل فريق الدعم الفني
فريق الدعم الفني متاح من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا إلى 4 مساءً بتوقيت السعودية.
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني
نسعى للرد على جميع الاستفسارات خلال ثلاث أيام عمل.
إجراء تصعيد الطلب في حال تجاوز الوقت المحدد للرد
في حالة عدم الرد على الطلبات خلال الفترة المحددة، نرجو التواصل مع مركز الاتصال (الرد الهاتفي) تحويلة رقم 1010
من داخل المملكة العربية السعودية : 0115000333
من خارج المملكة العربية السعودية : 00966115000333
تتوفر خدمة الرد: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً (الأحد – الخميس).