البرامج الدراسية دخول تقديم طلب
بحث
قائمة روابط الموقع

المستفيدون من خدمات الدعم الفني

أعضاء هيئة التدريس والطلاب المسجلون في المنصة مؤهلون للحصول على خدمات الدعم الفني.

منصة الدعم الفني

يمكن الوصول لمنصة الدعم الفني وتقديم تذكرة من خلال الرابط التالي : https://tickets.rsidts.com/

الخدمات المشمولة بالدعم الفني

  • المساعدة في الرد على جميع الاستفسارات المتعلقة في البرامج المقدمة.
  • المساعدة في تسجيل الدخول وإدارة الحسابات.
  • الدعم التقني للمشكلات المتعلقة بالوصول إلى المواد التعليمية والتفاعل معها.
  • المساعدة في استخدام أدوات التعلم والمشاركة على المنصة.
  • الدعم في الطلبات المالية لأنظمة الاسترجاع والتقسيط.

 

أوقات عمل فريق الدعم الفني

فريق الدعم الفني متاح من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا إلى 4 مساءً بتوقيت السعودية.

 

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني

نسعى للرد على جميع الاستفسارات خلال ثلاث أيام عمل.

 

إجراء تصعيد الطلب في حال تجاوز الوقت المحدد للرد

في حالة عدم الرد على الطلبات خلال الفترة المحددة، نرجو التواصل مع مركز الاتصال (الرد الهاتفي) تحويلة رقم 1010

من داخل المملكة العربية السعودية : 0115000333

من خارج المملكة العربية السعودية : 00966115000333

تتوفر خدمة الرد: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة  2:00 مساءً (الأحد – الخميس). 

الدعم الفني