المستفيدون من خدمات الدعم الفني
جميع المتدربين والمدربين المسجلين في المنصة مؤهلون للحصول على خدمات الدعم الفني.
قنوات الدعم الفني
- البريد الإلكتروني.......................
- دردشة مباشرة: متوفرة على المنصة خلال ساعات العمل
الخدمات المشمولة بالدعم الفني
- مساعدة في تسجيل الدخول وإدارة الحسابات
- دعم تقني للمشكلات المتعلقة بالوصول إلى المواد التعليمية والتفاعل معها
- مساعدة في استخدام أدوات التعلم والمشاركة على المنصة
أوقات عمل فريق الدعم الفني
فريق الدعم الفني متاح من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا إلى 5 مساءً بتوقيت السعودية.
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني
نسعى للرد على جميع الاستفسارات خلال يومي عمل.
إجراء تصعيد الطلب في حال تجاوز الوقت المحدد للرد
في حالة عدم الرد على الطلبات خلال الفترة المحددة، نرجو التواصل مع مركز الاتصال (الرد الهاتفي) أو مع الدعم الفني عن طريق صفحة الجامعة السعودية الإلكترونية وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تلقي الإجابة على الاستفسارات.
من داخل المملكة العربية السعودية: 0112613500
من خارج المملكة العربية السعودية: 00966112613500
تتوفر خدمة الرد: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 02:00 مساءً (الأحد – الخميس).